غلق وتشميع 3 ورش مخالفة ومركز دروس خصوصية ومصادرة 55 شيشة فى حملات بالشرقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

محافظات

غلق وتشميع 3 ورش مخالفة ومركز دروس خصوصية ومصادرة 55 شيشة فى حملات بالشرقية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بتشكيل لجان دورية للمرور علي المحال التجارية والورش والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء ومراكز الدروس الخصوصية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة حى أول الزقازيق حملة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع قوات الأمن فتوجهت الحملة إلي شارع البوسطة و مولد النبي والمكاتب والمنتزة ونفق المشاة بالمحطة لتيسير الحركة علي المواطنين وتطبيق القانون علي المخالفين.

كما شنت رئاسة الحى حملة على مراكز الدروس الخصوصية، وأسفرت عن غلق مركز للدروس الخصوصية بمنطقة الحناوى وذلك بعد إخلائه من الطلاب حرصا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات بمحيط قصر الثقافة ومزلقان السكة الحديد بالمدينة وتطبيق القانون علي المخالفين.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من مصادرة 37 شيشة من 4 مقاهي مخالفه بطريق دويدة - بني عباد، كما قامت الحملة بغلق وتشميع 3 ورش مخالفه بقرية أم رماد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطة المرافق حمله لمتابعه الكافيهات والمقاهى بنطاق المركز، فتوجهت الحملة إلي قري العدلية وغيته، وأسفرت عن مصادرة 18 شيشة وتحرير 2 محضر ضد أصحاب المقاهي المخالفة.

وتواصل رئاسة مراكز ومدن المحافظة حملاتها الدورية علي المحال التجارية والورش والمقاهي وقاعات الأفراح للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.