الصحة تكشف حقيقة منشورا متداولا يحذر من الذهاب للمستشفيات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

المرأة والصحة

الصحة تكشف حقيقة منشورا متداولا يحذر من الذهاب للمستشفيات

وزارة الصحة
وزارة الصحة

نفت وزارة الصحة والسكان، ما هو متداول بشأن منشور يحذر المواطنين من الذهاب للمستشفيات في حال الشعور بأعراض كورونا أو أي مرض آخر، مشيرة إلى أن هناك تداول رقم غير صحيح للدعم الطبي.

وأكدت الصحة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، أن هذا المنشور لا يمت بصلة لها، مؤكدة أن جميع المستشفيات متأهبة لاستقبال المرضى سواء فيروس كورونا أو غيرهم، لافتة إلى أن رقم التواصل مع الوزارة هو ١٠٥.