يسرا تطمئن جمهورها: الحمد لله أحسن دلوقتى وحالتى مستقرة ومازلت فى العزل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

فن وثقافة

يسرا تطمئن جمهورها: الحمد لله أحسن دلوقتى وحالتى مستقرة ومازلت فى العزل

يسرا
يسرا

طمأنت الفنانة الكبيرة يسرا، جمهورها ومتابعيها فى كل مكان، على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، مشيرة إلى أنها أفضل بفضل دعاء الجماهير وحالتها حاليا مستقرة، لكنها مازالت تخضع للعزل المنزلى واتباع العلاج تحت إشراف كادر طبى.

وكتبت يسرا، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم".

وأضافت يسرا: "بشكركم جميعا من قلبى على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربى ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه.