الأهلي يتلقى الموافقة الأمنية بشأن ملعب مباراة بطل النيجر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مختار مختار يطلب الرحيل وإدارة الإنتاج الحربى توافق إخلاء سبيل المتهمة بواقعة تورتة عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية تفاصيل المباحثات المصرية الأردنية ملك الأردن يشيد بدور السيسي في تعزيز العمل العربي المُشترك لمواجهة الأزمات رسائل السيسي من الأردن.. مواصلة بذل الجهود لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل 2021 /2022 انطلاق فعاليات مسابقة الخطيب المتميز من كلية الدعوة الإسلامية تعرف على أماكن حجز تذاكر القطارات بالمحافظات الإفتاء عن فعل ”سيدات الجزيرة”: محرم شرعًا ومجرم قانونًا هيلتون جاردن إن تتوسع في القاهرة الديفا سميرة سعيد تروج لأغنيتها ”بحب معاك”

رياضة

الأهلي يتلقى الموافقة الأمنية بشأن ملعب مباراة بطل النيجر

محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

حدد مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نادي سونيديب بطل النيجر، بدوري أبطال أفريقيا.

وتلقى العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، الموافقات الأمنية لخوض المباراة على ملعب الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 من البطولة.

ومن المنتظر أن يحل سونيديب بطل النيجر، ضيفًا على الأهلي، يوم 5 يناير المقبل على ملعب الأهلي والسلام، حيث فاز المارد الأحمر ذهابًا بهدف دون رد.

من ناحية أخرى، رفضت الجهات الأمنية فكرة الحضور الجماهيري خلال المباراة، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، والرغبة في الحفاظ على الأرواح، على أن يتم الاكتفاء بالدعوات الخاصة للأعضاء.

ويسعى المارد الأحمر، للدفاع عن لقبه الأفريقي والذي حققه في النسخة الماضية عقب التغلب على نادي الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف بالمباراة النهائية التي أقيمت الشهر الماضي.