محافظ دمياط تتفقد المخزن الرئيسى للأدوية و المستلزمات الطبية لعلاج كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليوبارد للإنشاءات تتوسع في السوق المصري رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع المعهد القومي للأورام الجديد أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا وكلاء وزارة الصحة بعدد من المحافظات يتقدمون الصفوف الأمامية لتلقي لقاح كورونا التخطيط: مصر بالمرتبة الـ 93 بمؤشر التنافسية العالمي التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي مجلس جامعة الأزهر يصدّق على بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب إجازة نصف العام حقيقة التعدى على فتيات في القليوبية باستخدام كلب

محافظات

محافظ دمياط تتفقد المخزن الرئيسى للأدوية و المستلزمات الطبية لعلاج كورونا

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بزيارة مفاجئة إلى مقر المخزن الرئيسى للأدوية و المستلزمات الطبية التابع لمديرية الصحة، وذلك للإطمئنان على الرصيد و المخزون الاستراتيجى لادوية بروتوكول علاج كورونا..

حيث تفقدت المحافظ اقسام المخزن و غرفة التبريد، واطمئنت على الالتزام بالاشتراطات الخاصة بتخزين الأدوية قبل توزيعها على المستشفيات وكذا آلية العمل بالمخزن الذى يتم توريد احتياجاته من إدارة التموين الطبي بوزارة الصحة والسكان ، كما قام فريق إدارة المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بعمل حصر شامل لكافة الأدوية و المستلزمات بالمخزن للتاكد من تغطية احتياجات الفترة المقبلة..

وفى سياق متصل،، وجهت الدكتورة منال عوض تعليماتها الى المدير المسئول عن المخزن بالتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة لتقديم بيان يومى بالرصيد المتاح من أدوية علاج كورونا..