نجاة الحكومة اليمنية.. وسقوط قتلى وجرحى خارج مطار عدن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

شئون عربية

نجاة الحكومة اليمنية.. وسقوط قتلى وجرحى خارج مطار عدن

قالت قناة العربية، نقلا عن مصادر لها، إن رئيس الحكومة اليمنية وأعضاءها لم يصابوا في الهجوم على مطار عدن ونقلوا إلى مكان آمن، وتشير مصادر إلى نقلهم إلى قصر المعاشيق.

وأضافت القناة، أن معلومات أولية عن طائرة دون طيار استخدمت في الهجوم على مطار عدن.

ويوجد عدد كبير من الجثث والضحايا خارج صالة مطار عدن، وتشير المصادر إلى أن الانفجارات قد تكون ناجمة عن قذائف هاون.

ووقع انفجار كبير وإطلاق نار في مطار عدن بعد قليل من هبوط طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة، ونقلت قنوات إخبارية عن وكالة رويتزر أن الانفجار كان ضخما وصاحبه إطلاق نار.

وقال مراسل العربية إن الانفجار وقع داخل صالة مطار عدن قبل نزول الوزراء من الطائرة، وأضاف أن عددا كبيرا من القتلى والجراحى في الانفجار، مضيفا أن 3 انفجارات بقذائف هاون استهدف مطار عدن.