بشري تساند يسرا اللوزي: لك كل الاحترام والتقدير يا بنت الاصول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الحديد بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار الأسمنت بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار العملات الأجنبية والعربية خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار صرف الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد سيارة نقل تتسبب في توقف القطار المتجه من مطروح للقاهرة كورونا في مصر.. تسجيل 887 حالة إيجابية جديدة.. و 54 حالة وفاة خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا

فن وثقافة

بشري تساند يسرا اللوزي: لك كل الاحترام والتقدير يا بنت الاصول

بشرى
بشرى

انضمت الفنانة بشري لمجموعة النجوم الذين قرروا مساندة الفنانة يسرا اللوزي بعد تطاول احد متابعيها على "إنستجرام" عليها وعلي ابنتها والتي تعاني من "الصم".

وكتبت بشري عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقي على الغير محترمين واللا انسانيين.. لكي كل الاحترام والتقدير يا بنت الاصول".

وقد قامت الفنانة يسرا اللوزي بالرد على أحد متابعيها على السوشيال ميديا بعد أن تطاول عليها ونعتها بـ"أم الطرشة" بسبب ابنتها ضعيفة السمع، وقد قامت اللوزي بالرد عليه بكل أدب مؤكدة على حبها لابنتها ضعيفة السمع وموضحة كم استفادت كأم من ابنتها صاحبة القدرات المحدودة، وتمنت لها النجاح والتوفيق وعدم احتياجاها لأحد هى وكل أمثالها من ذوي القدرات المحدودة.

وقد لاقى رد يسرا اللوزي إعجاب الكثيرين، حيث انتشر هذا الرد على السوشيال ميديا وبالأخص فيس بوك وإنستجرام، حيث أعلن الكثير تضامنهم مع يسرا اللوزي وابنتها.