الاتحاد الأفريقي للكونغ فو يرسل قائمة المنشطات المحظورة في 2021 لأعضائه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البريد المصري يستقبل وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي النيجيري اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت

رياضة

الاتحاد الأفريقي للكونغ فو يرسل قائمة المنشطات المحظورة في 2021 لأعضائه

شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي
شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي

أرسل الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو برئاسة المحاسب شريف مصطفى، قائمة بأخر تحديث أصدرته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» إلى أعضائه من أجل الالتزام بها.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو، إنه تم إرسال التحذيرات الجديدة لعام 2021 إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي للعبة والتي تأتي في إطار حرص الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» لتسهيل مواصلة إجراء اختبارات فحوص المنشطات للرياضيين حول العالم في ظل تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19» عالميا.

وشدد رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، على ضرورة الالتزام التام بقائمة المنشطات المحظورة من أجل عدم الوقوع في فخ المنشطات بعد استئناف البطولات القارية والدولية للعبة.

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو أن الكود الأخير لعام 2021 بقائمة المحظورات يضم أدوية جديدة يجب الانتباه إليها جيدا خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا وتواجد أكثر من بروتوكول علاجي للفيروس في مختلف دول أعضاء الاتحاد الأفريقي للكونغ فو.

وأقرت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» بأن تفشي فيروس كورونا يمثل حالة طارئة على المستويين الصحي والمجتمعي ولذلك وجهت وكالات مكافحة المنشطات المحلية بضرورة الالتزام بتعليمات الهيئات الصحية لضمان حماية الرياضيين وأفراد مكافحة المنشطات مع الحفاظ على نزاهة نظام مكافحة المنشطات.