جالطة سراي يخطط لاستعارة تريزيجيه من أستون فيلا لمدة موسم ونصف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مليون دولار ترضية جيرالدو بعد فسخ عقده مع الأهلي الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي ويمنحه مستحقاته عن باقى عقده تعرف علي تشكيل دجلة والمصري قبل مواجهة الفريقين منتخب اليد يرتدى الزى الأبيض أمام الاتحاد الروسى فى مواجهة الليلة باتشيكو يرفض رحيل أحمد عيد وعبد السلام عن الزمالك الألماني سيلفيو هاينفيتر يتصدر قائمة أفضل حراس مونديال اليد النيابة توجه تهمة الشروع في القتل لوالد طفلة الدقهلية المعنفة استبعاد وليد سليمان يحيى آمال صلاح محسن في التواجد بقائمة الأهلي المونديالية مواعيد مباريات كاس العالم للاندية المنتخب الألماني لكرة اليد يزور الاهرامات تعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى إستاد القاهرة لمواجهة الاتحاد الروسى عصام الحضرى يعتذر عن عدم تولى مسئولية تدريب حراس الإنتاج الحربى

رياضة

جالطة سراي يخطط لاستعارة تريزيجيه من أستون فيلا لمدة موسم ونصف

يخطط نادي جالطة سراي التركي، إلى التعاقد مع الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير 2021، ووفقاً اصحيفة "Sporx" التركية، إن جالطة سراي متصدر الدوري التركي يرغب فى ضم تريزيجيه لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

وأكدت الصحيفة، أن رئيس نادي جالطة سراي وعد الجماهير، بالتعاقد مع نجمين أجنبيان حيث لن ينتظر لليوم الأخير من الانتقالات لتدعيم الصفوف.

ومن قبل كان تريزيجيه على رادار جالطة سراي، عندما كان اللاعب في صفوف قاسم باشا قبل أن يقرر اللاعب الرحيل لأستون فيلا في صيف 2019.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في 10 مباريات مع أستون فيلا خلال الموسم في مختلف البطولات المحلية ساهم من خلالها بهدفين دون أن يسجل.

وغاب الدولى المصري عن أستون فيلا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة وإستعان دين سميث بأنور الغازي وبيرتراند تراوري كبدلاء له على الجانب الهجومي.

وحافظ فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، على سجله خاليا من الهزائم في جميع المواجهات التي خاضها على مدار شهر ديسمبر الجارى في مسابقة الدوري الإنجليزي، عقب تعادله خارج ملعبه مع مضيفه تشيلسى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الأثنين الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر "البريميرليج".

وحقق أستون فيلام الفوز في 3 مباريات من إجمالي خمسة خاضها في الدوري الإنجليزي في الشهر الختامي للعام الجارى 2020، فيما حسم التعادل مباراتين، وجاءت المواجهات كالتالى..

وولفرهامبتون 0 × أستون فيلا 1

أستون فيلا 0 × بيرنلي 0

وست بروميتش 0 × أستون فيلا 3

أستون فيلا 3 × كريستال بالاس 0

تشيلسي 1 × أستون فيلا 1

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، متأخراً بـ 6 نقاط عن المتصدر ليفربول برصيد 32 نقطة.