مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الأربعاء
مباريات اليوم الأربعاء

ننشر مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 30 / 12 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الجونة ومصر المقاصة على ستاد خالد بشارة ومباراة المقاولون العرب والبنك الأهلى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62.

موعد مباراة الجونة ومصر المقاصة

تقام مباراة الجونة ومصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد خالد بشارة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل المصرى مع المقاصة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلى

تقام مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلى في تمام الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل البنك الاهلى سلبياً مع الاسماعيلى في نفس الجولة.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالاسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفلاحين على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.