القبض على 3 شباب تركوا فتاة بحالة إغماء بعد تعاطيهم المخدرات بالقاهرة الجديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

القبض على 3 شباب تركوا فتاة بحالة إغماء بعد تعاطيهم المخدرات بالقاهرة الجديدة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 شباب كانوا يتعاطون المخدرات برفقة فتاة داخل سيارة أحدهم، حيث أصيبت الفتاة بحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى بمدينة القاهرة الجديدة، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية بتلقى شرطة النجدة، بلاغا من من الأهالى، بوجود فتاة داخل سيارة فاقدة الوعى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن الفتاة كانت بصحبة 3 شباب وتعاطوا المخدرات داخل سيارتهم، مما أدى لإصابة الفتاة بحالة إغماء، ودفع المتهمين لترك سيارتهم والهروب ظنا منهم أنها توفيت، لكن الأهالى تمكنوا من القبض على المتهمين.

عثر رجال المباحث على مخدرات داخل سيارة المتهمين، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى فى حالة سيئة نتيجة تعاطيها المخدرات.