لتقوية بصيلاته.. تعرفي على كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

المرأة والصحة

لتقوية بصيلاته.. تعرفي على كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر

كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر
كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر

بخلاف أهمية استخدام ورق الزيتون للشعر فإن له العديد من الفوائد الأخرى في علاج بعض الأمراض؛ حيث انه يساهم في علاج مرض البول السكري، بالإضافة إلى قدرته على تحفيز الجسم لإفراز كمية كبيرة من الأنسولين، وحرق السكر بالدم وبالتالي تخفيض نسبته، وفيما يلي نوضح كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر.

وبالنسبة لـ كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر، فقد أثبتت أوراق الزيتون كفاءته في تقوية بصيلات الشعر وتغذية والقضاء على قشرة الرأس، ويعمل على لمعانه والقضاء على الهيشان. المكونات:

- 150 جراما أوراق الزيتون

- 8 أكواب ماء كيفية استخدام ورق الزيتون للشعر:

- اغسل أوراق الزيتون جيدًا

- ضع الماء في وعاء عميق فوق النار حتى الغليان

- أضف أوراق الزيتون الى الماء واتركه يغلي لمدة 10 دقائق

- صفي السائل من أوراق الزيتون

- قم قومٍ بترك مغلي اوراق الزيتون ليبرد ، وقم بوضعه على الشعر لمدة ساعتين، ثم قم بغسله بالماء الفاتر .

** المصدر: موقع barbersurgeonsguild