تاج الدين: نتمنى ألا نلجأ للمستشفيات الميدانية في علاج كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. افتتاح 25 مسجدا في بني سويف وأسوان الإمارات تدعم المغرب فى فرض سيادتها على الصحراء المغربية ”النور في القرآن الكريم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة تسجيل 173 إصابة جديدة بكورونا في السعودية سعر الدولار مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 أسعار الذهب ترتفع مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ساسي ومصطفى محمد يشاركان في تدريبات الزمالك بيراميدز يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة مصر للطيران تعلن انتهاء نقل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد غدا.. مصر للطيران تسير 64 رحلة جوية وزير الرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ ويعطي إشارة البدء للنادي الصحة تكشف عن 4 أطعمة تقوي جهازك المناعي

توك شو

تاج الدين: نتمنى ألا نلجأ للمستشفيات الميدانية في علاج كورونا

الدكتور محمد عوض تاج الدين
الدكتور محمد عوض تاج الدين

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن المواطنين فهموا كيفية التعامل مع أعراض كورونا في المنازل وهذا قلل الضغط على المؤسسات الصحية .

وأضاف «تاج الدين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «MBC مصر» أن هناك تزايد في الأعداد يوميا ولكن لم نصل للذروة حتى الآن.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقاية، إلى أنه يوجد حالات غير مرصودة ولكن ليس لأحد مصلحة في إخفائها، موضحا أننا نتمنى ألا نلجأ للمستشفيات الميدانية في علاج مصابي فيروس كورونا.

وأوضح أن هناك مستشفى ميداني مجهزة تعمل لاستقبال الحالات تابعة لجامعة عين شمس وبها قسم مخصص للرعاية المركزية وهناك مستشفى قامت بتجهيزها القوات المسلحة تسيع 4 الاف حالة مجهزة بأحدث الأجهزة.