المترو يواصل حملاته المكثفة لضبط مخالفي ارتداء الكمامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الحديد بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار الأسمنت بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار العملات الأجنبية والعربية خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار صرف الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد سيارة نقل تتسبب في توقف القطار المتجه من مطروح للقاهرة كورونا في مصر.. تسجيل 887 حالة إيجابية جديدة.. و 54 حالة وفاة خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا

أخبار

المترو يواصل حملاته المكثفة لضبط مخالفي ارتداء الكمامة

واصلت شركة مترو الأنفاق اليوم الثلاثاء، حملاتها المكثفة والموسعة بمحطات المترو المختلفة بعدد من محطات الخط الأول وداخل القطارات للتأكيد على توعية جميع الركاب بضرورة ارتداء الكمامة قبل بدء تنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية المقررة بخمسين جنيهًا.

بدأت الحملة بوجودها في محطة أنور السادات، ثم التوجه إلى محطة السيدة زينب، ودار السلام وحدائق المعادي.

وختامًا بمحطة الشهداء، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وبتواجد فريق عمل شركة فالكون جروب للأمن، وذلك لضبط كافة الظواهر السلبية أو أي راكب مخالف لقرار ارتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة حفاظًا عليهم وعلى من حولهم.

يذكر أن الشركة تقوم بشكل مستمر بتوعية جمهور الركاب بالخطوط الثلاثة بضرورة ارتداء الكمامة بالتعاون مع جهود رجال شرطة مترو الأنفاق في ضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة، وعمل محاضر لهم إلى جانب استمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات في إذاعة تنويهات بعدم دخول أي راكب من دون ارتداء الكمامة والتشديد على عدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض الراكب لغرامة فورية 50 جنيهًا.

كما يذكر أن إجمالي عدد محاضر عدم ارتداء الكمامة بالحملة بمحطات المترو المختلفة نحو ١٤٧٢ محضرا، وعدد ١١ محضرا لبائعين متجولين.

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها دوام الصحة والعافية لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام والذى يخدم الملايين من المصريين يوميًا.