إصابة سيدة وابنتها فى حادث انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق الدكرور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

حوادث

إصابة سيدة وابنتها فى حادث انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق الدكرور

انهيار عقار _أرشيفية
انهيار عقار _أرشيفية

أنقذت وحدة الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، مسنة وزوجها وشاب عقب احتجازهم جراء انهيار سلم العقار سكنهم بحي بولاق الدكرور، وتبين أن الثلاثة يقيمون في وحدتين سكنيتين بالطابق الخامس (الأخير) بعقار انهارت درجات السُلم ما تسبب في احتجازهم.

فور تلقيه البلاغ عبر شرطة النجدة، دفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بفريق إنقاذ بري بقيادة المقدم محمد إمام وملازم أول باسم إيهاب.

وتبين انهيار جزئي لسلم العقار، ما أسفر عن إصابة ربة منزل وابنتها بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهما إلى المستشفى، وحالتهما مستقرة، وأمكن إنقاذ الوجين والشاب بعد جهود مضنية حرص خلالها رجال الحماية المدنية على سلامة الثلاثة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بالواقعة.