إعادة فتح طريق ”القصير- قفط” بعد تحسن الأحوال الجوية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية

أخبار

إعادة فتح طريق ”القصير- قفط” بعد تحسن الأحوال الجوية

طريق "القصير- قفط
طريق "القصير- قفط

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري، إعادة فتح طريق "القصير- قفط " أمام حركة المرور عصر اليوم وذلك بعد تحسن الأحوال الجوية، وذلك بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر وإدارة المرور المختصة.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أنها قامت بالاستعداد بمعدات الانقاذ والصيانة في مختلف المناطق التابعة لها تحسبًا لأي طوارئ على الطرق.

وكانت قد أعلنت الهيئة إغلاق طريق القصير - قفط عصر اليوم وذلك كإجراء احترازي لوجود أمطار وسيول خفيفة على الطريق.