القبض على عاطلين سرقوا تاكسى بالإكراه من صاحبه بمدينة بدر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

حوادث

القبض على عاطلين سرقوا تاكسى بالإكراه من صاحبه بمدينة بدر

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من ضبط عاطلين سرقوا تاكسى بالاكراة من صاحبة بمدينة بدر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد عبد المنعم رئيس مباحث بدر بورود معلومات من أحد تجار الخردة مفادها قيام شخصان بعرض سيارة ماركة هيونداي فيرنا " تاكسي" ابيض × أحمر اللون متواجدة بأحد الشوارع الجانبية بالمجاورة الثالثة ـ دائرة القسم للبيع بأقل من سعر مثيلاتها بالأسواق .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة ماركة هيونداي فيرنا " تاكسي" أبيض × أحمر اللون موديل 2014م وبالكشف الفني على السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر جنح العاشر من رمضان ثان / شرقية من ٥ ايام كرهاً عن قائدها م غ ، 24 سنة، سائق ومقيم العاشر من رمضان أول / شرقية وبإعداد الأكمنة اللازمة بمكان تواجد السيارة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط كلا من م ع ، 18 سنة، عاطل ومقيم صان الحجر / شرقية ، ع م ، 18 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان حال حضورهما لاستقلال السيارة ، وبحوزتهما2 سلاح ابيض " كتر ، سنجة ".

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بسرقة السيارة كرهاً عن قائدها تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهما وإلقاء مسحوق الشطة على وجهه ، وأقر الأول بقيامهما باستقلال السيارة صحبة قائدها من منطقة الحي الأردني ـ العاشر من رمضان ثان / شرقية بدعوى توصيلهما للمجارة 29 ـ العاشر من رمضان ثان / شرقية وعقب وصولهم قاموا بالاستيلاء على السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .