المالية تعلن مد فترة تقديم «إقرارات الضريبة العقارية» حتى نهاية مارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف والجمهورية الثقافية الكبرى الإدارية العليا تعيد تعيين السيد صالح مديرًا عامًا بإذاعة القرآن الكريم منتخب اليد يغادر فندق الإقامة بعد وداع المونديال تعرف على حكام مباراتى الزمالك والمقاصة والبنك والطلائع مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 / 1 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة مصر سابعا.. تعرف على ترتيب منتخبات مونديال اليد اتفاقية بين وزارة الاتصالات و ”دل تكنولوجيز” لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على القمة بعد سقوط يونايتد تعافى وائل الإبراشى من كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة ضبط المتهمين بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام عبر شبكة الإنترنت ”شاومي” تعلن عن إطلاق POCO M3 بطل الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 أمبير كورونا في مصر.. 632 حالة إيجابية جديدة .. و 48 حالة وفاة

أخبار

المالية تعلن مد فترة تقديم «إقرارات الضريبة العقارية» حتى نهاية مارس

وزير المالية
وزير المالية

وافق محمد معيط، وزير المالية على مد فترة تقديم مد فترة تقديم «إقرارات الضريبة العقارية» للعقارات المبنية بجميع مأموريات الضرائب العقارية بمختلف المحافظات حتى نهاية مارس المقبل، وذلك تيسيرًا على المواطنين، ومنعًا للتزاحم؛ بما يتسق مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس «كورونا» المستجد.

كان من المقرر بنهاية ديسمبر الحالي انتهاء فترة تقديم الإقرارات الضريبية للعقارات المبنية من أول يوليو الماضي حتى نهاية ديسمبر الحالي.

أهاب الوزير بالمكلفين بأداء الضريبة بسرعة التوجه للمأموريات المختصة لتقديم الإقرارات الضريبية عن وحداتهم العقارية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

قال أنور فوزي رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن الإقرارات الضريبية عن العقارات المبنية تتضمن العقارات المستجدة والأجزاء التي أضيفت إلى عقارات سبق حصرها، والعقارات التي حدثت في أجزائها أو في بعضها تعديلات غيرت في معالمها أو من كيفية استعمالها وأثرت على قيمتها الإيجارية، والعقارات والأراضي الفضاء المستقلة عنها التي زال عنها سبب الإعفاء. طالب رئيس مصلحة الضرائب العقارية، المكلفين بسرعة سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم العقارية والاستفادة من المزايا المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير».