اليوم.. طقس مائل للدفء على الوجه البحري نهارًا شديد البرودة ليلًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية الزمالك يتعادل مع أسوان سلبيًّا الأعلى للجامعات يكشف عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول أسعار الحديد مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 أسعار الذهب مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 رئيس ”رياضة النواب”: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالقرى السيسي: انطلاق برنامج التطعيم ضد كورونا غدًا تعادل سلبي بين الزمالك أسوان فى شوط الفرص الضائعة وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد لن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه.. صرف تعويضات للعاملين بشركة الحديد والصلب تقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد

منوعات

اليوم.. طقس مائل للدفء على الوجه البحري نهارًا شديد البرودة ليلًا

الطقس
الطقس

وقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري نهارًا شديد البرودة ليلًا.

بينما يكون معتدل على السواحل الغربية ومائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية والرياح معتدله ويكون باردا ليلًا.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس على جنوب سيناء دافئ نهارا بارد ليلا والرياح معتدلة تنشط على لخليج السويس، ويكون الطقس ما بين مائل للدفء ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وعلى مناطق من حلايب وشلاتين يصاحب ذلك شبورة كثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون حالة البحرين الأحمر والمتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيهما يتراوح ما بين متر إلى مترين إلا ربع، والرياح السطحية شمالية شرقية على المتوسط وشمالية غربية على الأحمر.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، اليوم على بعض محافظات الجمهورية، تكون كالتالي:

العظمى.. والصغرى

القاهرة 21 11

الإسكندرية 22 12

بلطيم 22 14

بورسعيد 21 14

السويس 22 12

رفح 20 11

طابا 23 14

كاترين 16 3

شرم الشيخ 25 16

مرسى علم 25 15

الغردقة 26 15

الفيوم 21 8

المنيا 22 8

قنا 25 10

أسوان 26 12

الوادي الجديد 24 6

حلايب 24 18