الأهلى والاتحاد السكندري.. انتهاء الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف كهربا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري

رياضة

الأهلى والاتحاد السكندري.. انتهاء الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف كهربا

الأهلي
الأهلي

نجح النادى الأهلى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا فى المباراة المقامة حاليا على معلب الأهلى والسلام، فى إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 18، بعد تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر الذى استغل هجمة مرتدة قادها طاهر بعد المرور من أكثر من لاعب ليهدى كهربا تمريرة حريرية لينفرد بمحمد صبحى ليضعها فى شباك سيد البلد ويعلن عن تقدم الأهلى بالهدف الأول.

وضم تشكيل الأهلي أمام الاتحاد كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف ، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، اليود يانج

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وطاهر طاهر

وضم تشكيل الاتحاد أمام الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمود رزق، محمد عطوة، كريم يحيى، مروان عطية

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه

خط الهجوم: كريم ممدوح، عمار حمدي، خالد قمر.