”رئيس مجلس الشيوخ” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الحديد بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار الأسمنت بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار العملات الأجنبية والعربية خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار صرف الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد سيارة نقل تتسبب في توقف القطار المتجه من مطروح للقاهرة كورونا في مصر.. تسجيل 887 حالة إيجابية جديدة.. و 54 حالة وفاة خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا

أخبار

”رئيس مجلس الشيوخ” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الجديد

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الجديد.

وجاء نص البرقية كالتالي: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، تحية طيبة وبعد "أنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لفخامتكم باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بأخلص التهاني القلبية وأصدق الأمنيات الطيبة بمناسبة رأس السنة الميلادية، داعيا الله عز وجل أن يُبارك خطواتكم وجهودكم، وأن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، من أجل استكمال مسيرة العطاء الشاملة التي تقدمونها فخامتكم في كافة ‏المجالات من أجل رفعة الوطن".