القوي العاملة : تعيين 12 شابا بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري في الوادي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير

محافظات

القوي العاملة : تعيين 12 شابا بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري في الوادي الجديد

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام المديرية القوي العاملة بمحافظة الوادي الجديد بتعيين 12 شاباً، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة " كعب العمل"، من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل 120 من راغبى العمل، وتوفير 4 فرصة عمل.

وأشار سعفان، إلى أن المديرية قامت باستخراج 19 شهادة قياس مستوى مهارة، ورخصة مزاولة مهنة لـ 19 عاملا، أما في مجال علاقات العمل، فقد تلقت 4 شكاوي مطالب عمالية، تم تسوية شكوي منها ،بالإضافة إلى 3 شكاوي ما زالت تحت البحث والدراسة.

ولفت وزير القوى العاملة، إلي أنه فى مجال رعاية العمالة غير المنتظمة إجتماعياً وصحياً قامت المديرية بصرف منحاً لتلك الفئة بلغت 35 ألف جنيه لـ 16 عاملاً من المسجلين بالإدارة.