تعيين النائب مصطفى الجندي في البرلمان الأفريقي لمدة 3 سنوات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

سياسة

تعيين النائب مصطفى الجندي في البرلمان الأفريقي لمدة 3 سنوات

النائب مصطفى الجندى
النائب مصطفى الجندى

تلقى النائب مصطفى الجندى رئيس تجمع برلمانات شمال أفريقيا والمستشار السياسى لرئيس البرلمان الأفريقي خطابًا من رئيس برلمان عموم أفريقيا طالبه فيه بتوليه منصب "مستشار رئيس البرلمان ومكتب البرلمان الأفريقي بجوهانسبرغ في الفترة من يناير عام 2021 حتى ديسمبر عام 2023.

وجاء نص الخطاب أن "الجندى" ترك وراءه فجوة كبيرة في الشئون المتعلقة بالبرلمان الأفريقي وهناك شعور بأن هذه الفجوة ستظل قائمة لسنوات عديدة خاصة أنكم قدمتم بإخلاص الاستشارات المهمة لمكتب البرلمان الأفريقي وكانت لكم مناقشاتكم الوطنية والمثمرة والمتميزة في الجلسات العامة للبرلمان الأفريقي تجاه جميع القضايا التى تهم القارة الأفريقية مؤكدًا حرص البرلمان الأفريقي على الاستفادة من الخبرات السياسية والأفريقية الكبيرة للنائب مصطفى الجندى ليكون سندًا قويًا لمكتب البرلمان الأفريقي خلال السنوات القادمة".