سقوط أخطر عصابة لسرقة الشركات والمتاجر بالمعادى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

حوادث

سقوط أخطر عصابة لسرقة الشركات والمتاجر بالمعادى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اليوم الاثنين من ضبط تشكيل عصابى تخصص تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المتاجر والشركات بأسلوب المفتاح المصطنع وارتكاب 11 واقعة بمنطقة المعادي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من مالك شركة للنقل والتجارة كائنة بدائرة القسم، باكتشافه كسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة وسرقة ( مبلغ مالى وجهاز تابلت ) من داخلها.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص– لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان).
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأكمنة المعدة لهم أثناء استقلالهم سيارة ملك وقيادة أحدهم والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم (عدد من المفتاح المصطنعة، عتلة حديدية).
وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب ( المفتاح المصطنع وكسر الخزينة ) باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم.
وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى من متحصلات الواقعة ) كما تم ضبط عدد من الأجهزة كهربائية أقروا بشرائهم بقيمة باقى المبلغ المستولى عليه، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة.
وبتطوير مناقشة المتهمين إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المتاجر والشركات بأسلوب ( المفتاح المصطنع ) باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتهم.
وأضافوا بارتكابهم 11 حادث سرقة بذات الإسلوب، وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى، عدد من الهواتف محمول، شاشة عرض، 2 هارد ديسك، 2 كاميرا ديجيتال ) بمسكنهم وأقروا بأنها من متحصلات جرائم السرقة.
كما تم بإرشادهم ضبط 21 جهاز لاب توب من متحصلات تلك الوقائع) لدى عميلهم "تاجر أجهزة كمبيوتر - مقيم بالجيزة، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.