ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر والشركات بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد إصابته بكورونا.. تعرف على رسالة زيدان وحازم إمام لتريزيجيه ”التضامن” تعقد جلسات حوارية مع العمالة غير المنتظمة لبحث مد مظلة الحماية الاجتماعية خطيب الجامع الأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشرية ”فايزر” تقلل توصيل اللقاحات إلى أوروبا لأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة «البنك الأهلي» ناصر منسي يقود طلائع الجيش أمام دجلة تشكيل بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب بروتوكول تعاون بين ”التضامن” والجمعية الشرعية لإنشاء ”حاضنات المتفوقين علميًا بالجامعات” رسميا.. فيفا يعلن انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا تثير بلبلة لهذا السبب أيتن عامر تدخل عالم الغناء بـ«بناقص» تحقيق عاجل في الزمالك بعد تصريحات رئيس سانت إتيان

حوادث

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر والشركات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه في سرقة المتاجر والشركات بأسلوب "المفتاح المصطنع".

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (مالك شركة للنقل والتجارة كائنة بدائرة القسم ) باكتشافه كسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة وسرقة ( مبلغ مالى وجهاز تابلت ) من داخلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( 3 أشخاص– لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال إستقلالهم سيارة ملك وقيادة أحدهم والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم (عدد من المفتاح المصطنعة، عتلة حديدية) وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب ( المفتاح المصطنع وكسر الخزينة ) باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم.. وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى من متحصلات الواقعة ) كما تم ضبط عدد من الأجهزة كهربائية أقروا بشرائهم بقيمة باقى المبلغ المستولى عليه.. وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة.

بتطوير مناقشة المتهمين إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المتاجر والشركات بأسلوب ( المفتاح المصطنع ) باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتهم وأقروا بارتكابهم ( عدد 11 حادث سرقة بذات الإسلوب ) وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى، عدد من الهواتف محمول، شاشة عرض، عدد 2 هارد ديسك، عدد 2 كاميرا ديجيتال ) بمسكنهم وأقروا بأنها من متحصلات جرائم السرقة.. كما تم بإرشادهم ضبط ( عدد 21 جهاز لاب توب من متحصلات تلك الوقائع) لدى عميلهم "سيئ النية" ( تاجر أجهزة كمبيوتر - مقيم بالجيزة ) وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.