”الاتحاد للطيران”: تأجير رحلات خاصة لمواجهة تأثيرات كورونا على القطاع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي ضبط شخص يدير شبكة غير شرعية لتوزيع الإنترنت بالبساتين سعفان: تطوير البرامج التدريبية لتتناسب مع سوق العمل ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة في مطعم بمصر الجديدة القوى العاملة: تشغيل مليون و613 ألفا و900 شاب القبض على سارقي شركة قطع غيار سيارات بقصر النيل بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن الإسكان: تسليم 1512 وحدة بـ JANNA أول فبراير السيسي يكشف عن معركة كبرى تخوضها الدولة رسائل قوية من وزير الداخلية في عيد الشرطة المجلس الدولي يكرم الفريق الطبي بمستشفى بدايات بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس” و ”إي فاينانس”

سياحة وطيران

”الاتحاد للطيران”: تأجير رحلات خاصة لمواجهة تأثيرات كورونا على القطاع

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسعة أعمالها مع إطلاق خدمات تأجير الطيران والرحلات الخاصة.

وأصبح بإمكان الضيوف على متن رحلات الأعمال أو رحلات الاستجمام الاختيار من مجموعة من الرحلات المصممة حسب الطلب، بما في ذلك الرحلات المخصصة للمسافرين، رحلات الشحن، أو رحلات المسافرين والشحن معًا.

وقالت أمل أحمد العبيدلي، مديرة التخطيط لشبكة الوجهات في مجموعة الاتحاد للطيران، في بيان اليوم ،"مع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد وتأثيرها الهائل على قطاع الطيران التجاري، توّفر رحلات الاستئجار خيارًا ملائمًا للسفر لتسمح للضيوف باختيار توقيت السفر، الوجهة والمسار الجوي بكل مرونة.

" خلال 2020، شغّلت الاتحاد للطيران أكثر من 500 رحلة خاصة، منها رحلات لنقل المسافرين ورحلات المهام الحكومية ورحلات لنقل المساعدات الإنسانية، كما نقلت أكثر من 3.8 طنًا من البضائع المشحونة بتوجيهات من حكومة أبوظبي في إطار البرنامج الوطني للمساعدات الإنسانية على متن الرحلات المستأجرة.

ويحرص برنامج الصحة والسلامة الذي تطبقه الاتحاد على توفير أعلى معايير النظافة والتعقييم على كافة الرحلات المستأجرة وعلى امتداد رحلة الضيوف.

ويشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة الحاصل على تدريبات خاصة، ويُعدّ الأول من نوعه في القطاع، ومهمته توفير معلومات صحية أساسية ورعاية أولية على الأرض وفي الجو.

وفي إطار برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، يحصل جميع المسافرين مع الاتحاد على تأمين صحي مجاني ضد كوفيد-19.

كذلك، تقوم الاتحاد بتأجير رحلات العارض إلى الفرق الرياضية.

ففي 2019، شغّلت رحلة في اللحظة الأخيرة لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم لمساعدتهم على متابعة جولتهم الآسيوية بعد أن واجهوا التأخير في رحلتهم الأساسية.