استقرار أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين 28 ديسمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري

اقتصاد

استقرار أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين 28 ديسمبر

أسماك
أسماك

شهدت أسعار الأسماك في سوق العبور، الاثنين ٢٨ ديسمبر 2020، حالة من تباين الأسعار.

واستقرت أسعار الأسماك البلطي في سوق العبور اليوم بجميع درجاته، حيث يتراوح سعر الكليو ما بين ١٤.٥٠ إلى ١٥.٥٠ جنيه، وقشر البياض ما بين ٨٠ إلى ١١٠ جنيهات. وتراوح سعر فيليه البلطي بين ٣٠ و١٠٠ جنيه، وسجل البياض البلدي ٨٠ إلى ١١٠ جنيهات، أما البلطي الأسواني فوصل لـ37 جنيهًا، فيما بلغ سعر الماكريل ٢٥ جنيهًا وتراوح سمك الوقار بين ٨٠ و١٠٠ جنيه.

وسجل سعر الجمبري المجمد ٨٥ جنيهًا، أما القراميط فبلغ 20 جنيهًا، والمكرونة السويسي ٦٥ جنيهًا، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 48 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 110 إلى 160 جنيهًا، فيما بلغ سعر السردين المجمد من 15 إلى 25 جنيهًا.