يومي 28 و29 ديسمبر..”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية في قرية أسطال بالمنيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

محافظات

يومي 28 و29 ديسمبر..”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية في قرية أسطال بالمنيا

قافلة طبية
قافلة طبية

في إطار الاهتمام بمواطني محافظة المنيا، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

تنظم مديرية الصحة في المنيا، غدا الاثنين، قافلة طبية علاجية في قرية أسطال بمركز سمالوط تستمر لمدة يومين متتاليين هما 28، و29 من ديسمبر الحالي.

وتضم القافلة العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، تأتي هذه القافلة ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.