إصابة عمر طارق ومحمد مصطفى لاعبى سلة الأهلى بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

إصابة عمر طارق ومحمد مصطفى لاعبى سلة الأهلى بفيروس كورونا

عمر طارق
عمر طارق

كشفت المسحة التى خضع لها لاعبو فريق سلة الأهلى والاتحاد قبل مواجهتهم اليوم فى ذهاب نصف نهائى دورى كرة السلة رجال عن إيجابية عينة الثنائى "عمر طارق ومحمد مصطفى" لاعبى الفريق الأحمر، كما أسفرت العينة عن استمرار إيجابية عينة الثلاثى "عمرو الجندى وعبد الفضيل إبراهيم وإيهاب أمين".

من ناحية أخرى، أثبتت المسحات التى خضعت لها سيدات سبورتنج والأهلى إيجابية عينة هاجر عامر لاعبة سبورتنج رغم نزولها الملعب قبل انطلاق المباراة وبعد ظهور النتيجة خرجت من الملعب وتم تعقيم الصالة قبل اللقاء الذى يجمع الفريق السكندرى ونظيره الأحمر، وتقام مباراة الأهلى والاتحاد بصالة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتغلب فريق كرة السلة بالأهلى على الاتحاد السكندرى فى مباراة رجال المرتبط تحت 16 عاما ولكن ظهرت نتيجة المسحات عقب نهاية المباراة. كما ظهرت 7 حالات مصابة بفيروس كورونا فى فريق الناشئين بنادى الاتحاد السكندرى عقب انتهاء المباراة مع الأهلي.

وتسود حالة من القلق لدى الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى بعد ثبوت اصابة 7 لاعبين لأن نتيجة المسحة ظهرت بعد المباراة وشهدت مشاركة المصابين فى مباراة الأهلي، وما نتج عنه من وجود مخالطة بين اللاعبين، خشية من انتشار العدوى لعدد آخر من اللاعبين.