حفل جلوب سوكر.. ليفاندوفسكي يتوج بلقب الأفضل في 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعافى ماجد المصرى وابنته داليدا من فيروس كورونا إلغاء مهرجان ”جلاستونبري” الموسيقى فى بريطانيا بسبب فيروس كورونا مباراة ليفربول ضد بيرنلي .. الريدز يواصل التراجع ويخسر بهدف الصحة العالمية: تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة كورونا في مصر.. تسجيل 752 حالة إيجابية جديدة.. و54 حالة وفاة ارتفاع إصابات كورونا في الأردن إلى 318 ألفًا و181 حالة الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات الحماية المدنية تسيطر على حريق محل مأكولات بأوسيم غلق 110 مراكز للدروس الخصوصية بالمحلة الكبرى «إيمرسون» تفوز بجائزة «آي. أو. تي. بريك ثرو 2021» الخارجية تعلن الإفراج عن مركب صيد مصريا بعد دخوله المياه الإقليمية السعودية العراق يسجل 809 إصابة جديدة بكورونا و9 وفاة

رياضة

حفل جلوب سوكر.. ليفاندوفسكي يتوج بلقب الأفضل في 2020

نال البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة أفضل لاعب في العالم 2020، المقدمة من جوائز دبي "جلوب سوكر" بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وتفوق ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونخ على الثنائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحصل النجم البولندي على هذه الجائزة نظرا لما قدمه من موسم استثنائي على صعيد الأرقام والبطولات رفقة بايرن ميونخ، حيث ساهم "ليفاندولسكي" كما يحب جمهور بايرن أن يطلق عليه، في فوز الفريق البافاري بلقب بطل "البوندسليغا"، بفضل أهدافه الـ34 وفوزه بجائزة هداف الدوري الألماني، والتتويج بدوري أبطال أوروبا، وأحرز البولندي 15 هدفا، ليقتنص اللقب لأول مرة منذ سنوات طويلة ليكسر احتكار رونالدو وميسي.

كما فاز ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري بلقب بطل كأس ألمانيا على حساب باير ليفركوزن، وسجل 7 أهداف، كهداف للبطولة، إضافة إلى لقب كأس السوبر الألماني على حساب بوروسيا دورتموند، وكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية.