”الأوقاف” تشدد على العاملين بالوزارة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المساجد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

أخبار

”الأوقاف” تشدد على العاملين بالوزارة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المساجد

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة وجميع العاملين بها الالتزام بجميع إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وإصطحاب المصلى الشخصي، وعدم فتح دورات المياه، وكذلك الالتزام بعدم فتح الأضرحة.

كما نبهت الأوقاف بشدة على عدم إقامة اي دروس أو مقارئ أو اي مناسبات اجتماعية كعقد قران أو عزاء أو خلافه بالمساجد أو ملحقاتها، مع قصر العمل بالمساجد على إقامة الصلاة، وصلاة الجمعة وفق ضوابط وإجراءات إحترازية.

وأيضا تكليف العاملين بالمسجد بعمل محضر رسمي لأي دار مناسبات مجاورة للمسجد وتتبع اي جهة تقيم عزاء أو عقد قران أو خلافه دفعا لأي لبس يتصل بكونها تابعة للمسجد حتى لا يكون تصرفها محسوبا على المسجد.