”هيكل” يفتتح الدورة الخاصة للإعلاميين من جنوب السودان بمركز التدريب بالوزارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد الإسماعيلية.. وزيرة الصحة: غدا تعميم لقاح كورونا في باقي المحافظات وزيرة الصحة تعلن تطعيم المواطنين فوق الـ65 عاما بلقاح كورونا خلال أسابيع قليلة القضاء الإداري ترفض دعوى «وقف جميع قنوات المهرجانات» على موقع اليوتيوب الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز عودة الشناوي وبدر بانون لتشكيل الأهلي أمام بيراميدز الإنتاج الحربى يعين وسام إسماعيل مدرباً لحراس المرمى بجهاز حمادة صدقى ترشيح مى سليم بطلة أمام أحمد زاهر فى فيلم ”الفارس” 12 مارس.. راغب علامة يحيى حفلا غنائيا في دبى أوبرا أحمد فهمى يشارك كضيف شرف في مسلسل ”الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز ومكى ”أبطال رجالة” أحدث أغانى الكينج محمد منير احتفالاً بأعياد الشرطة شاهد حنين محمد رمضان تخطف الأنظار فى كليب والدها الأخير ”مصباح علاء الدين” رفض طعون إلغاء قرارات دمج نقابات المحامين الفرعية

أخبار

”هيكل” يفتتح الدورة الخاصة للإعلاميين من جنوب السودان بمركز التدريب بالوزارة

وزير الدولة للإعلام
وزير الدولة للإعلام

افتتح أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الدورة الخاصة للإعلاميين من دولة جنوب السودان، التى ينظمها مركز تدريب الإعلاميين الأفارقة التابع لوزارة الدولة للإعلام.

وأوضح "هيكل" أن الدورة يتم عقدها بناءً على اتفاق مع "مايكل ماكوى" وزير الإعلام لدولة جنوب السودان. وأضاف وزير الدولة للإعلام، أن هذه الدورة تأتى بعد شهر من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة جنوب السودان لعقد مباحثات مهمة مع "سلفا كير" رئيس جنوب السودان، والتى تعكس قوة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، والعمل على تنمية الموارد المائية والاتفاق على الدعم الفنى وبرامج التدريب فى مختلف المجالات.

وأكد أن الإعلام يلعب دورًا مهمًّا فى تنمية العلاقات بين الشعوب على المستوى الثقافى، وذلك بشكل كبير ومستمر لسنوات طويلة.

وأعرب "هيكل" عن سعادته البالغة بوجود الإعلاميين من جنوب السودان فى دورة خاصة بوزارة الدولة للإعلام فى مصر، مؤكدًا أهمية التعامل الفنى والتدريب فى مجال الإعلام بين البلدين.

وتتضمن الدورة العديد من المحاضرات واللقاءات مع خبراء متميزين فى المجال الإعلامى، وبعض الزيارات للمواقع التنموية المصرية.