القوى العاملة: تعيين 709 شابا من بينهم 10 من ذوي القدرات بأسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

محافظات

القوى العاملة: تعيين 709 شابا من بينهم 10 من ذوي القدرات بأسيوط

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام المديرية الخاصة بالوزارة في محافظة أسيوط، بتعيين 709 شابا من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 10 من ذوى القدرات الخاصة.

وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2402 شاباً ، فضلا عن إصدار 1801 شهادة قياس مستوى المهارة، وكارنيه مزاولة الحرفة.

ومن جانبه، أوضح حازم على حسن مدير مديرية وزارة الأوقاف بأسيوط، في تقرير ما تم إنجازه خلال شهر نوفمبر الماضي أن المديرية قامت بتسجيل 72 عاملا غير منتظم جديد بالمنظومة، وأيضا صرف منحا لـ 44 عاملاً بمبلغ 53 ألفاً و 500 جنيهاً لرعايتهم إجتماعيا وصحيا.