كاف يحتفى بملوك أفريقيا فى 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

رياضة

كاف يحتفى بملوك أفريقيا فى 2020

الأهلي
الأهلي

أبرز الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على موقع "تويتر" الملوك الثلاثة للبطولات القارية الموسم الجارى، وهم الزمالك بطل السوبر والأهلي الحائز على لقب دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان المغربي الذى توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتساءل الاتحاد الافريقي معلقاً على الصور الثلاث: "هؤلاء هم ملوك عام 2020 قبل نهايته بأيام، فمن سيتوج فى 2021 بالبطولات الثلاث ؟".

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما فى فبراير الماضي وشهدت تألقاً غير عادى من جانب لاعبي القلعة البيضاء، بينما استطاع الأهلي إسقاط غريمه التقليدي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أسابيع قليلة، ليتوج باللقب للمرة التاسعة، ويتأهل مباشرة الى نهائيات كأس العالم المقبلة.

https://twitter.com/CAF_Online/status/1343169073010647041?s=19