وزير التموين: تخفيض سعر الدواجن المجمدة بـالمجمعات لـ 30 بدلا من 37 جنيها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة” ”الصحة” تكشف عن مصير الجرعة الثانية لمتلقي لقاح كورونا الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي بكأس العالم للأندية شريف وطاهر يقودان هجوم الأهلي أمام بيراميدز الأرصاد تكشف خريطة الأمطار والظواهر الجوية حتى السبت

أخبار

وزير التموين: تخفيض سعر الدواجن المجمدة بـالمجمعات لـ 30 بدلا من 37 جنيها

وزير التموين
وزير التموين

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم تخفيض سعر كيلو الدواجن المجمدة البرازيلية فى المجمعات الإستهلاكية لتصبح بـ 30 جنيها، بدلا من 37 جنيها، وأن هناك اتجاها إلى توفير الانتاج المحلى فى المجمعات الاستهلاكية، وذلك بعد تحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن، لافتا الى انه كان يتم سابقا استيراد ما يقرب من 20 ألف طن دواجن مجمدة، وأنه منذ 3 شهور ماضية لم يتم استيراد دواجن، ويوجد احتياطى 15 ألف طن دواجن مجمدة، وعند الانتهاء من طرح الدواجن المجمدة المستوردة سيتم بدء طرح الانتاج المحلى .

وأضاف المصيلحي، أن الوزارة استطاعت أرشفة كافة العلامات التجارية، إضافة إلى اعتماد 12 فرعا للسجل التجارى يستقبل طلبات تسجيل العلامات التجارية، وجارى تعميمها على كافة مكاتب السجل التجارى كما أن الوزارة تسعى لتوفير فرع لجهاز حماية المستهلك بكل محافظة، نظرا لكونه جهاز هام للغاية يحافظ على حقوق المواطنين، كما أنه يقوم بتنفيذ حملات لضبط الأسواق بالتعاون مع الجهات الرقابية.