إصابة لاعبة طائرة بالزمالك بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

رياضة

إصابة لاعبة طائرة بالزمالك بكورونا

ياسمين نوح لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمال
ياسمين نوح لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمال

كشفت ياسمين نوح لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، إيجابية المسحة التي خضعت لها منذ ساعات قليلة، والخاصة بفيروس كورونا.

وتخضع ياسمين نوح في الفترة الحالية للعزل المنزلي مع تلقيها بروتوكول العلاج المتبع للتعافي من الفيروس المستجد، ومن المقرر أن تخضع ياسمين نوح لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.