مصر تعزي باكستان في ضحايا تحطم مروحية عسكرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

أخبار

مصر تعزي باكستان في ضحايا تحطم مروحية عسكرية

أعربت مصر عن خالص تعازيها لجمهورية باكستان، حكومة وشعبًا، في ضحايا حادث تحطم مروحية عسكرية أمس، مما أسفر عن وفاة أربعة عسكريين باكستانيين.

وأكدت القاهرة في بيان لـــ وزارة الخارجية اليوم الأحد عن وقوفها مع جمهورية باكستان الصديقة في هذا المُصاب الأليم، وتقدمت ببالغ التعازي والمواساة لذوي الضحايا والجيش الباكستاني.

وقال الجيش الباكستاني إن مروحية عسكرية تحطمت في منطقة جبلية شمال باكستان، مما أسفر عن مقتل أربعة جنود بينهم الطياران.

وأضاف في بيان إن المروحية تحطمت أمس السبت في منطقة جيلجيت بالتستان "لأسباب فنية" أثناء نقل جثة جندي إلى المستشفى العسكري في سكاردو.

تشتهر Gilgit-Baltistan بسلاسل جبالها، وهي منطقة حكم ذاتي ذات أهمية إستراتيجية تقع على حدود الصين وأفغانستان وكشمير التي تسيطر عليها الهند.