تأجيل محاكمة متهم بخلية ميكروباص حلوان لـ 29 ديسمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

تأجيل محاكمة متهم بخلية ميكروباص حلوان لـ 29 ديسمبر

قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة متهم القضية المعروفة إعلاميا بخلية "ميكروباص حلوان"، في اتهامه مع آخرين باغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان لجلسه ٢٩ ديسمبر.

كانت محكمة النقض حددت جلسة 9 فبراير المقبل 2020، لنظر أولى جلسات طعن للمتهمين بـ"خلية ميكروباص حلوان"، على الأحكام الصادرة ضدهم بالإعدام والمؤبد والمشدد، ويوجد 16 متهما لهم أحقية الطعن على الأحكام.