الخطيب يوجه رسالة شكر للإمارات بعد اختيار الأهلي نادى القرن الـ21 بإفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير

رياضة

الخطيب يوجه رسالة شكر للإمارات بعد اختيار الأهلي نادى القرن الـ21 بإفريقيا

الخطيب
الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة شكر إلى دولة الإمارات عقب وصوله هناك لاستلام جائزة تتويج الأهلي بلقب نادي القرن الواحد والعشرين داخل قارة إفريقيا من هيئة "جلوب سوكر".

وقال الخطيب في فيديو بثه من دولة الإمارات: "أشكر دبي ومجلس دبي الرياضي ومؤتمر دبي الرياضي على الاستضافة وسعيد بالاستقبال الذي شاهدته في دبي والذي أسعدني".

تابع: الإمارات بشكل عام من البلدان القريبة إلى بلدنا وخلال تواجد بها أشعر براحة نفسية وكأنني متواجد وسط إخواتي كونها بلد عربي شقيق نكن لها كل تقدير واحترام".

https://www.instagram.com/p/CJRhmjGB80f/?igshid=vog1fdj4pfjc