وزير السياحة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
28 مارس.. نظر الطعن بشأن مخالفة لائحة الزمالك غياب نادي الزمالك عن اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة ”العمل الدولية”: فقدان 255 مليون وظيفة خلال 2020 إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي ضبط شخص يدير شبكة غير شرعية لتوزيع الإنترنت بالبساتين سعفان: تطوير البرامج التدريبية لتتناسب مع سوق العمل ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة في مطعم بمصر الجديدة القوى العاملة: تشغيل مليون و613 ألفا و900 شاب القبض على سارقي شركة قطع غيار سيارات بقصر النيل بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن الإسكان: تسليم 1512 وحدة بـ JANNA أول فبراير السيسي يكشف عن معركة كبرى تخوضها الدولة

سياحة وطيران

وزير السياحة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

في إطار استعداد وزارة السياحة والآثار لإعداد استراتيجية ترويجية وتسويقية وإعلامية متكاملة، وإطلاق حملة دولية للترويج للسياحة المصرية في الخارج.

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، بمقر الوزارة بالزمالك، اجتماعا موسعا بحضور الاجتماع رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وبعض أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقيادات من الوزارة، بالإضافة إلى مستشار الوزير للتسويق والدراسات الاستراتيجية.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الخطوات التنفيذية للبدء في إعداد الحملة الترويجية الدولية لمصر بالخارج، وأيضا الاتفاق على اختيار شركة دولية كبرى تضع الأسس العلمية السليمة لإعداد هذه الحملة، التي من شأنها الترويج للمقاصد السياحية المصرية، ومن المقرر أن تستمر لمدة ٣ سنوات.

كما تم مناقشة الاستراتيجية الخاصة بالمراحل النهائية من تعاقد الاتحاد المصري للغرف السياحية مع شركة دولية، حيث سبق أن قامت الوزارة بدراسة مماثلة عام ٢٠٠٩.

ودارت المناقشات حول المحاور الأساسية لهذه الحملة، والاستراتيجية العامة، وأيضا كيفية استهداف الأسواق والسائحين من مختلف الأسواق وخاصة الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.