تامر حسني ”نمبر 1” و ”نمبر 2” على يوتيوب فى 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. افتتاح 25 مسجدا في بني سويف وأسوان الإمارات تدعم المغرب فى فرض سيادتها على الصحراء المغربية ”النور في القرآن الكريم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة تسجيل 173 إصابة جديدة بكورونا في السعودية سعر الدولار مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 أسعار الذهب ترتفع مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ساسي ومصطفى محمد يشاركان في تدريبات الزمالك بيراميدز يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة مصر للطيران تعلن انتهاء نقل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد غدا.. مصر للطيران تسير 64 رحلة جوية وزير الرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ ويعطي إشارة البدء للنادي الصحة تكشف عن 4 أطعمة تقوي جهازك المناعي

فن وثقافة

تامر حسني ”نمبر 1” و ”نمبر 2” على يوتيوب فى 24 ساعة

تامر حسني
تامر حسني

استطاع النجم تامر حسني، أن يقتنص تريند "نمبر 1" و "نمبر 2" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد طرحه أغنيتين مساء أمس، الأولى هى أغنية "طمعتينى" من كلمات وألحان بلال سرور، والأغنية الثانية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع إسلام زكى.

وتجاوزت أغنية "قد الفراق" خلال الـ 24 ساعة الماضية، حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" لتحتل تريند "نمبر1"، فيما اقتربت أيضًا أغنية "طمعتينى"، من تحقيق 3 مليون مشاهدة في نفس الوقت لتكون تريند "نمبر2".

وتصدر تامر حسنى تريندات منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث بالأغنيتين، وحصد التعليقات الإيجابية، خاصة أغنية طمعتيني، حيث وصف الجمهور الأغنية بالمواكبة مع الأجيال الصغيرة التي تتحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى أغنية قد الفراق التى اعتبرها الجمهور رائعة ألبوم خليك فولاذى.

https://youtu.be/s0tGJS6cMXs https://youtu.be/045DvZrJai0