السجن 3 سنوات لمتهم بخلية «الجيزة الإرهابية»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

حوادث

السجن 3 سنوات لمتهم بخلية «الجيزة الإرهابية»

قضت محكمة الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بحكمها على متهم بالسجن المشدد ٣ سنوات في القضية المعروفة بـ"خلية الجيزة الإرهابية".

وأسندت للمتهمين تهم تأسيس جماعة على خلاف القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية، وإمداد الجماعة بمعونات مادية ومالية، منها مفرقعات وألعاب نارية ومهمات وأدوات ومقرات تنظيمية والمشاركة في تجمهر الغرض منه ارتكاب جناية القتل وتخريب الممتلكات العامة.