4 ملايين جنيه مكافأة منتخب مصر بعد تخطى توجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يتعادل مع أسوان سلبيًّا الأعلى للجامعات يكشف عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول أسعار الحديد مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 أسعار الذهب مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 رئيس ”رياضة النواب”: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالقرى السيسي: انطلاق برنامج التطعيم ضد كورونا غدًا تعادل سلبي بين الزمالك أسوان فى شوط الفرص الضائعة وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد لن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه.. صرف تعويضات للعاملين بشركة الحديد والصلب تقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية ”اغتصاب فتاة الفيرمونت” الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة 2/2

رياضة

4 ملايين جنيه مكافأة منتخب مصر بعد تخطى توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

اعتمد اتحاد الكرة، مبلغ 4 ملايين جنيه مكافأة لاعبى منتخب مصر الأول بعد تخطى توجو في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022، حيث نجح الفراعنة في الفوز بالقاهرة بهدف نظيف سجله محمود الونش، قبل الفوز في مواجهة الإياب في توجو بنتيجة 3-1 ليتصدر منتخب مصر المجموعة ويقترب بقوة من التأهل الرسمي للبطولة حيث يحتاج نقطة واحدة لضمن التأهل رسميا، ويحصل لاعبو المنتخب على مبلغ 4 ملايين جنيه وفقا للائحة منتخب مصر الجديدة.

على صعيد متصل، أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم انه ستجمعه جلسة مع اللجنة الثلاثية الجديدة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد عقب عودته من الخارج لزيارة أسرته وذلك لمناقشة احتياجات المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطنى الأول لخوض منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية خلال اجندة شهر مارس المقبل بمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر.

وأضاف المدير الفني أنه تحدث مع أحمد مجاهد تليفونيا للتنسيق فيما هو قادم بما يصب في مصلحة المنتخب الوطني .. مبديًا ارتياحه الكبير لحرص رئيس اللجنة الثلاثية علي دعم المنتخب الوطني وتذليل أي عقبات تجاه عمل الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.