مدرب منتخب السيدات يعلق على واقعة التنمر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليد التنمية المحلية تنتهى من وضع خطط التنمية لـ 1500 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة اتحاد الكرة يحيل فرج عامر للجنة الانضباط بسبب عبارة ”الحكم الفاجر” مليار و114 مليون جنيه القيمة التسويقية لمباراة الأهلى ضد الدحيل بالمونديال مواعيد مباريات اليوم فى كأس العالم لكرة اليد وزارة التخطيط تطلق أول منظومة إلكترونية لـ«حياة كريمة» الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة في ”كلنا واحد” حجز قضية متهم بحرق سيارة شرطة بحدائق حلوان لجلسة 28 مارس للحكم اليوم.. وزارة الصحة تعلن تفاصيل خطة توزيع لقاح كورونا اليوم.. تسليم 1392 وحدة إسكان اجتماعي بأكتوبر الجديدة خطوات التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا شعراوي: إعداد مسودة الخطط التنموية لـ 1500 قرية في 51 مركز بـ 20 محافظة

رياضة

مدرب منتخب السيدات يعلق على واقعة التنمر

منتخب السيدات
منتخب السيدات

علق أحمد رمضان، المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات تحت 20 عاما، على واقعة التنمر الذي تعرضن لها لاعباته قائلا:" الفتيات تعليمهن جيد وثقافتهن عالية ويؤدين بشكل مشرف رغم تدربهن معي لمدة 50 يوما فقط، لكنهن يريدن عمل شيء من أجل مصر".

وأضاف رمضان، في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق: "هؤلاء الذين تنمروا كان يتوجب عليهم التفكير مرة واثنين وثلاثة قبل قول أي شيء عن هؤلاء البنات اللاتي يطمحن لتغيير شكل الكرة النسائية في مصر".

وتابع: "فتيات مصر فزن على لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ودية استعدادا للتصفيات الأفريقية، ومنتخب لبنان تم تجميعه منذ عامين وفاز ببطولة غرب آسيا وانتصر في مباريات كثيرة ولم يخسر أي مواجهة قبل ملاقاة مصر، بينما نحن تم تجميعنا منذ 45 يوما فقط".

وأكمل: "هدفنا وضع مصر على الخريطة الدولية مجددا في كرة القدم النسائية، وتواجه مصر منتخب لبنان في مباراة ودية ثانية السبت بالثانية ظهرا".