استقرار أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الحديد مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 أسعار الذهب مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 رئيس ”رياضة النواب”: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالقرى السيسي: انطلاق برنامج التطعيم ضد كورونا غدًا تعادل سلبي بين الزمالك أسوان فى شوط الفرص الضائعة وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد لن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه.. صرف تعويضات للعاملين بشركة الحديد والصلب تقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية ”اغتصاب فتاة الفيرمونت” الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة 2/2 ارتفاع عدد ضحايا عقار المحلة المنهار إلى ٦ وفيات الأرصاد عن طقس الغد: معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا

اقتصاد

استقرار أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الاستقرار داخل الأسواق المحلية، اليوم السبت 26 ديسمبر 2020. وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين 100 إلى 175 جنيهًا وحيث سجلت محافظة السويس الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 105 إلى 180 جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا، وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين 100 إلى 160 جنيها، لتسجل محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين 80 إلى 170 جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 90 إلى 185 جنيهًا، لتكون محافظة الإسكندرية هي الأعلى سعرًا.