إصابة مدير مستشفى الصدر بمنوف بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

محافظات

إصابة مدير مستشفى الصدر بمنوف بفيروس كورونا

مدير مستشفى الصدر بمنوف
مدير مستشفى الصدر بمنوف

أصيب الدكتور خالد العجمي استشاري الصدر ومدير مستشفى الصدر بمنوف التابعة لمحافظة المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد خضوعه للفحوصات الطبية التي أثبتت الإصابة.

ويخضع العجمي للعزل المنزلي، للبدء في تطبيق البروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة، كما يشهد استقرارا في حالته الطبية.

ومن جانبه، شدد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أثناء مروره مساء اليوم على مستشفى حميات شبين الكوم على اتباع الإجراءات الاحترازية، وأيضا اطمئن على حسن سير العمل بالمستشفى والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة.