وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة بشمال سيناء.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

محافظات

وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة بشمال سيناء.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي

وزيرة الصحة خلال الجولة
وزيرة الصحة خلال الجولة

في إطار متابعة سير العمل وتوفير كافة الخدمات الطبية للمرضي بالمنشآت الطبية بمحافظة شمال سيناء، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، مركز طب أسرة الروضة التابعة لإدارة بئر العبد الصحية، بمحافظة شمال سيناء، يرافقها الدكتور مصطفى غنيمة، رئيس قطاع الطب العلاجي، والمهندس خالد عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات بالوزارة.

وتابعت زايد خلال جولتها مخزون الأدوية، وألبان الأطفال بالصيدلية، كما تأكدت من وجود كافة التطعيمات الأساسية للأطفال، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد أثناء تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

كما راجعت وزيرة الصحة، مخزون الأدوية الخاص بالمبادرات الرئاسية التي تنفذها الوزارة تحت شعار "100 مليون صحة"، وخاصة أدوية مبادرة رئيس الجمهورية لـ "فحص وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر عن الاعتلال الكلوي"، كما تأكدت من عمل الجهاز الخاص بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن ضعاف السمع، مشيدة بالخدمات الطبية التي يقدمها المركز لأهالي منطقة الروضة.

واستمعت إلى مطالب الفريق الطبي، والذين طالبوا بالانضمام إلى بعثة الحج الطبية، نظرًا لأن أغلبهم من ذوي شهداء الوطن. وفي لفته إنسانية وجهت وزيرة الصحة بإنضمام كافة العاملين بمركز طب الأسرة بالروضة للبعثة الطبية للحج وذلك بعد أن تقوم السلطات السعودية بالبدء في إجراءات فتح الحج للدول.

جدير بالذكر، أن زيارة وزيرة الصحة والسكان اليوم لمحافظة شمال سيناء، تأتي بعد لقائها بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة شمال سيناء الأسبوع الماضي، وحرصها على الوقوف على كافة الاحتياجات الطبية على أرض الواقع وسرعة توفيرها لأهالي شمال سيناء.