وزارة الدولة للإعلام تنظم زيارة لشباب الجامعات للعاصمة الإدارية الجديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

أخبار

وزارة الدولة للإعلام تنظم زيارة لشباب الجامعات للعاصمة الإدارية الجديدة

شباب الجامعات
شباب الجامعات

نظمت وزارة الدولة للإعلام، زيارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لشباب الجامعات الذين شاركوا فى المسابقة التى أطلقتها الوزارة لاختيار اسم وشعار للعاصمة الجديدة.

وبدأت الزيارة بعرض تليفزيونى لشرح خريطة العاصمة الإدارية الجديدة وأسباب إنشائها وخطة العمل بها، ثم تم اصطحاب الطلاب فى جولة حية لمشاهدة العاصمة الجديدة على أرض الواقع، مع توفير مرشد سياحى لتعريفهم بالمبانى وشبكة الطرق والوحدات السكنية المتنوعة ونظم بنائها.

وحرص الطلاب على التقاط الصور مع الوفد الوزارى أمام المنشآت المنتهى بناؤها؛ مثل مسجد الفتاح العليم ومبنى البرلمان. جدير بالذكر أن وزارة الدولة للإعلام كانت قد خاطبت جميع الجامعات لإطلاق مسابقة بين الطلاب لاقتراح اسم وشعار للعاصمة الجديدة، واستجابت 3 جامعات، هى (القاهرة، وعين شمس، والجامعة الأمريكية)، على أن تفاضل الوزارة بين الأسماء المقترحة من قبل الطلاب.