مباحث الجيزة تكشف لغز سرقة 150 ألف جنيه من ورشة بالهرم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد إصابته بكورونا.. تعرف على رسالة زيدان وحازم إمام لتريزيجيه ”التضامن” تعقد جلسات حوارية مع العمالة غير المنتظمة لبحث مد مظلة الحماية الاجتماعية خطيب الجامع الأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشرية ”فايزر” تقلل توصيل اللقاحات إلى أوروبا لأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة «البنك الأهلي» ناصر منسي يقود طلائع الجيش أمام دجلة تشكيل بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب بروتوكول تعاون بين ”التضامن” والجمعية الشرعية لإنشاء ”حاضنات المتفوقين علميًا بالجامعات” رسميا.. فيفا يعلن انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا تثير بلبلة لهذا السبب أيتن عامر تدخل عالم الغناء بـ«بناقص» تحقيق عاجل في الزمالك بعد تصريحات رئيس سانت إتيان

حوادث

مباحث الجيزة تكشف لغز سرقة 150 ألف جنيه من ورشة بالهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من حل لغز سرقة مبلغ مالى 150 ألف جنيه من داخل ورشة لصيانة السيارات بمنطقة الهرم، وذلك بعد تشكيل فريق بحث واجراء تحريات مكثفة حول الواقعة، وتبين ان السرقة تمت عن طريق احد العمال الموجودين بالورشة وذلك بعد علمه الكامل بالورشة ومكان المبلغ المالي، وأشارت التحريات ان العامل قام بايقاف الكاميرات وحذف وحدات التخزين الخاصة بهم، كي لا يتم رصده بعد تفريغ الكاميرات، كما أوضحت تحريات رجال المباحث أن السرقة تمت بمعرفة عامل الورشة بمساعدة اثنين اخرين من أصدقاءه، وتم ضبط المتهم ومساعديه، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة الهرم بسرقة مبلغ مالى من ورشة ميكانيكى بشارع فيصل دائرة قسم شرطة الهرم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين سرقة المبلغ وتم فصل الكاميرات وسرقة الهارد وير قبل الحادث وتم التحفظ على عدد من الشهود لسؤالهم حول الحادث.

وحسب رواية شهود العيان بالمنطقة أن مالك الورشة كان بحوزته 150 ألف جنيه فلوس "جمعية" ورفضت صاحبة المبلغ استلامة حتى يكتمل إلى 155 ألف جنيه وما أن عاود صاحب الورشة المبلغ المالى إلى الورشة لاكتماله.

وفى صباح اليوم التالى لم يجد صاحب الورشة المبلغ المالى وتم سرقة الكاميرات "والهارد" أيضا حتى لا تتمكن أجهزة الأمن من كشف المتهم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة.