وزير الأوقاف السوداني خلال زيارته للعلمين: مصر تقدمت جدا لأنها نظرت للمستقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

أخبار

وزير الأوقاف السوداني خلال زيارته للعلمين: مصر تقدمت جدا لأنها نظرت للمستقبل

وزير الأوقاف ونظيره السوداني
وزير الأوقاف ونظيره السوداني

أعرب الشيخ نصر الدين مفرح وزير الشئون الدينية والأوقاف بدولة السودان والوفد المرافق معه عن انبهارهم بما شاهدوه من تطور على أرض مصر في مختلف المجالات، معبرين عن تقديرهم وإعجابهم الشديدين لما رأوه في مدينة العلمين الجديدة.

ودون مفرح في دفتر زيارة مدينة العلمين الجديدة أن مصر تطورت وتقدمت تقدما عظيما جدا لأنها نظرت إلى المستقبل، مشيدا بالروح الوطنية في المشروعات القومية التي تتم بأيدي وعقول وأموال مصرية.

و من جانبه، قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، إن ما تشهده مصر من نهضة عظيمة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يدعو كل مصري إلى التفاخر بما تم وما يتم على أرض مصر من نهضة حقيقة وشاملة في مختلف المجالات.

وتابع جمعة، "لقد كنا شامخين ونحن نرى ما يتم على أرض مصر من إنجازات عظيمة تدعو للفخار.